أحاديث عابرة ( 2 )


 
 
كثيرٌ مايقوم ناشطوا التواصل الإجتماعي بفتح باب الأسئلة لمتابعيهم عبر منشور أو عن طريق تطبيق ” صراحة ” وغيره. وما لاحظته أن الفضول ينهش أغلب المتابعين حول الحياة العاطفية لصاحب الحساب وحال قلبه !
وهنا لا تكمن البلية بل إن بعضهم يطلب النُصح في المسائل العاطفية من ذلك الشخص وكأنهُ مؤهل لتقديم النصيحة وهو بذاته و بإعترافه عاش تجارب فاشلة !
والكارثة الأكبر حين يُجيب على السائل بلا إدراك لحجم ماقد يتسبب به من ضرر ويأمره هكذا كثائر الغيور : ” لا كرامتك أهم أتركها لعلها خيرة
 
أكمل القراءة على الرابط أدناه
 
 


تعليقات

  1. شركة مكافحة الفئران بالاحساء
    مكافحة الفئران والتخلص منها عليك الاتصال بشركة مكافحة الفئران بالإحساء فإن وجود الفئران فى المنزل هو أمر مزعجة للغاية لكل ربة منزل وكل أفراد المنزل و سريعا ما تبحث كل أسرة عن طريقه لكي تتخلص من هذه الفئران إما عن طريق الطرق المنزلية أو عن طريق إستدعاء شركة متخصصة في مكافحة الفئران وعادة ما توجد الفئران فى الحدائق فلن تجد الفئران والحشرات أفضل من الجنائن والحدائق الخاصة بك للتواجد فيها ومن ثمة تصبح مصدر لاقتحام الحشرات للمنزل أيضاً مما يترتب عليه أخطار كبيرة على صحة الإنسان فنحن فى شركة مكافحة الفئران بالإحساء متخصصون فى إبادة الحشرات عن طريق رش المبيدات والتخلص منها نهائياً.

    ردحذف

إرسال تعليق